تطوير المنافذ الإلكترونية

المنفذ الجيد هو عبارة عن موقع تفاعلي مبني على قاعدة بيانات لخدمة شريحة محددة في المجتمع. قد يُعنى المنفذ الإلكتروني للربط بين مستثمر(مشروع) ومستثمر آخر (مشروع) ويسمى (B2B) ، أو للربط بين مستثمر (مشروع) ومستهلك ويسمى (B2C). يتميز فريق المبرمجين بتطوير منافذ إلكترونية تناسب احتياجاتك وتتحكم بالسوق المستهدف من قبلك بغض النظر عن طبيعة نشاطك التجاري (B2B) أو (B2C). خبراءنا في شاهين الواحة نجحوا في إنشاء العديد من المنافذ الإكترونية خلال مسيرة الشركة. كما عملوا على تطوير منافذ تتميز بسرعة التحميل، ودمج كل من المحتوى والتصميم والخيارات المدرجة مع خدمة البحث.

تطوير المنافذ المتعددة

نقوم بتزويدكم بمنصة لإدارة المحتوى متعددة المنافذ ومزودة بقدرات كتابة المحتوى، وإداراة النسخة، وتخطيط المحتوى، وإدارة تدفق العمل، وتحميل الصور والفيديوهات، إضافة إلى خاصية المستخدم المتعدد. الخ.

تطوير منافذ المؤسسات

منفذ المؤسسة عبارة عن واجهة إلكترونية لمستخدمي تطبيقات المؤسسة وقواعد بيانات الشركة والأنظمة. يعمل منفذ المؤسسة على خدمة مستخدمي الشركات الخاصة والعامة. كما يسمح منفذ المؤسسة بالدمج المباشر للوحدات الاجتماعية الخاصة بالمنفذ مع تويتر، فيس بوك، لينكد ان، بلوجينج (المدونات).. الخ. تسهل منافذ المؤسسات ربط خدمات ومنتجات الشركة بالجمهور حول العالم.

تطوير المنافذ الاجتماعية

ترغب مختلف المجتمعات بالتواصل والتفاعل عبر منفذ واحد شامل ومدمج. يسمح المنفذ الاجتماعي بالتحديث السريع ومشاركة المعلومات عبر الانترنت، والبريد الإلكتروني، والجوال، كما يسمح للمستخدمين بتحديث ومشاركة محتويات مختلفة. نحن في شاهين الواحة نقدم حلول شاملة لتطوير المنافذ لكل من المجتمعات الرياضية، والطلابية، والتعليمية، والفنية.. الخ.